تطبيق عربي يمكنك من التواصل مع دكاترة مختصين لحل مشاكلك الصحية

هل سبق وأن شعرت بأنك تعاني من ألم في منطقة معينة من جسمك أو أحسست بأنك لست بمزاج جيد ؟ في الحقيقة هذه الأمور تقع لنا كلنا ، ولكن رغم ذلك نحاول أن لانضخم الأمركثيرا  الشيء الذي يجعلنا نمتنع عن زيارة الطبيب للفحص ، اليوم أتيت لك بتطبيق عربي فكرته جميلة جدا سيحل لك هذا المشكل .
التطبيق متواجد على كل من نظامي التشغيل أندرويد و IOS تحت اسم "الطبي" ، فكرته بكل بساطة أنه يمكنك من مراسلة طبيب حقيقي بشكل مجاني للتعريف بالمشكلة التي تعاني منها وما الى ذلك ، ليقدم لك الإجابة في 24 ساعة .

بعد تحميل التطبيق من الروابط الموجودة أسفله ، تقوم بالدخول اليه ، ستجد عدة أقسام وأولها قسم المحتوى الطبي بحيث ستجد كل المقالات بجميع الأنواع التي لها علاقة بالطب .
القسم الثاني وهو اسأل طبيب ، بحيث يمكنك من الإتصال بطبيب خاص بشكل مباشر الا أن هذه الخدمة مدفوعة فمن الأفضل الإكتفاء فقط بقسم استشاراتي ، الأخير الذي تستطيع من خلاله تقديم رسالة للتطبيق تحمل كافة المعلومات التي تخص مشكلتك وبالتفصيل الممل ، والإنتظار لمدة يوم من أجل تلقي رد من طبيب مختص حول مشكلتك .
ملاحظة : إذا لاحظت أن الخدمة غير متوفرة في بلدك يرجى استخدام تطبيق VPN

أما الأقسام الأخرى فهي كلاسيكية وموجودة في أي تطبيق أخر كقسم المساعدة والملف الشخصي وما إلى غير ذلك .

التطبيق من وجهة نظري جيد ويشرف أوجه المطورين العرب ، شاركنا رأيك أنت أيضا أسفل في مكان التعليقات ، إلى أن ألقاكم في مقالة جديدة بإذن الله ، مع السلامة .

تحميل التطبيق : أندرويد / ايفون 


كاتب الموضوع : Ayoub Khabali

إرسال تعليق

أحدث أقدم
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع