فيسبوك تكشف عن ميزة Soundmojis على فيسبوك مسنجر كوسيلة جديدة للدردشة : بالفيديو

 

منذ انطلاق عصر تطبيقات الدردشة و التراسل الفوري أصبحت الوجوه التعبيرية أوالإيموجيز مكونات لا غنى عنها في المحادثات على الانترنت، و يبدو أن فيسبوك تريد أن تعطي بعدا جديدا لهذا النوع من التواصل، حيث أعلنت عن ميزة جديدة و هي  Soundmojis، و التي كما يبدو تمنح صوتا للإيموجيز.


و قالت لوريدانا كريسان ، نائب رئيس مجموعة المراسلة في فيسبوك مسنجر في تدوينة على المدونة الرسمية لفيسبوك: "يرسل الأشخاص يوميًا أكثر من 2.4 مليار رسالة تحتوي على رموز تعبيرية على Messenger. تضيف Emojis اللون والحيوية إلى محادثات Messenger في جميع أنحاء العالم ، ونحن نعتمد عليها لتقول ما لا تستطيع الكلمات فعله. تخيل الآن إذا كان بإمكان الرموز التعبيرية الخاصة بك التحدث - ما هو الصوت الذي ستصدره؟ تعرف على أحدث ميزات مسنجر: Soundmojis."

و أضافت: "يتيح لك Soundmojis إرسال مقاطع صوتية قصيرة في دردشة Messenger. بدءًا من التصفيق 👏 والصراصير 🦗 وطبول الطبول 🥁 والضحك الشرير 👻 ، إلى المقاطع الصوتية من فنانين مثل Rebecca Black والبرامج التلفزيونية والأفلام مثل Universal Pictures’s F9 و NBC و Universal Television's Brooklyn Nine-Nine و Netflix و Shondaland’s Bridgerton. "آه ، الدراما من كل شيء."






و نقلا عن لوريدانا كريسان، فإنه للتحقق من Soundmojis ، على المستخدم الذهاب لمحادثة في Messenger ثم النقر فوق الوجه المبتسم و من تم تحديد رمز مكبر الصوت. من هناك ، يمكن معاينة Soundmojis المفضل لوإرساله مرارًا وتكرارًا. حيث أن فيسبوك بصدد إطلاق مكتبة Soundmoji كاملة لاختيار من بينها ، وستقوم فيسبوكبتحديثها بانتظام بتأثيرات صوتية جديدة ومقاطع صوتية شهيرة. يتم تمثيل كل صوت بواسطة رمز تعبيري ، مع الاحتفاظ بالرموز التعبيرية المرئية التي نحبها جميعًا أثناء اللعب ، مع إدخال الصوت في المزيج.


و ستتزامن الميزة الجديدة مع World Emoji Day أو اليوم العالمي للإيموجي الذي يصادف 17 يوليوزالمقبل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع