عيش مع تجربة جديدة على فيس بوك و اعرف الوقت الذي تقضيه عليه | هل أنت مدمن Facebook ؟

ماذا لو اقترح عليك معرفة الوقت الذي تقضيه على الفيس بوك .. ستكون تجربة جميلة أليس كذلك ؟ طبعا هذا الأمر سيمكنك من تحديد الوقت الذي تقضيه على الموقع الأزرق و تنظيمه بعد اكتشافك للوقت الذي تكون فيه أنت على الفيس بوك ، و بالتالي ستقوم بمجموعة من الأمور غير تصفح فيس بوك الذي قد يكون سبب من أسباب عجزك عن القيام بمجموعة من الأمور كتنظيم بيتك و الأمور الضرورية التي لا يجب على فيس بوك ان يوقفك للقيام بها بأي طريقة كانت.
فكل ما عليك هو ان تقوم بتثبيت برنامج 'TimeRabbit' و الذي ستجد رابط التحميل الخاص به أسفل الموضوع أو التدوينة ، على أي بعد تحميل البرنامج تقوم بتثبيته بالطريقة التقليدية Next > Install > Finish و سيتم انبثاق أيقونة البرنامج على سطح المكتب الخاص بك بعد اكتمال عملية التثبيت طبعا.

و فور تثبيت البرنامج تقوم بالدخول اليه ثم تخرج منه فورا و ستلاحظ ان هذا الأخير يبقى يعمل على شريط المهام في الأسفل فقط اتركه و لا تقوم بالخروج منه فهو الأن يعمل على ان يعد الوقت الذي تقضيه على فيس بوك كل مرة تسجل فيها دخولك سواء على متصفح جوجل كروم أو على فايرفوكس أو متصفح كان.
جميل ، عند رغبتك في الحصول على النتائج أي الوقت الذي قضيته على فيس بوك ستتوجه الى أيقونة البرنامج في شريط المهام و تنقر بالزر الأيمن للفأرة ثم Show و سيتم عرض جميع النتائج الخاصة بالوقت الذي قضيته في تصفح فيس بوك !
رابط تحميل البرنامج : TimeRabbit
الكاتب : وائل سليمي

إرسال تعليق

أحدث أقدم
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع