أفضل 5 تطبيقات لعمل تأثيرات احترافية على صورك من خلال هاتفك الذكي

من منا لا يحب صور جذابة و متميزة عن باقي صور أصدقائه ، فمؤخرا عرفت متاجر الهواتف الذكية اقبالا كبيرا عن التطبيقات التي تقدم مثل هذه الخدمات .. و مزامنة مع هذا الأمر تتقدم لكم اليوم مدونة

حيدر عراق 

 بأفضل طابق من التطبيقات التي ستمكنك بالتعديل على صورك الشخصية التي سبق و قمت بالتقاطها ، للاشارة التطبيقات التي سنقدمها لكم هي تطبيقات تعمل على نظام الأندرويد أما بالنسبة للأي او اس فنخصص له موضوع أخر في وقت لاحق باذن الله.

1:Adobe Photoshop Express
تعتبر شركة ادوبي من اوائل و أفضل الشركات على الاطلاق التي تهتم بمجال التصميم بخصوص الصور لذلك فانها عزمت على أن تقدم لمستعملي الأندويد تطبيق تحت اسم 'Adobe Photoshop Express' و تعتبره كالفوتوشوب المصغر ! فالتطبيق يتوفر على أدوات عملية جدا ستمكنك من التعديل على الصور باحترافية و كأنك على برنامج الفوتوشوب الأصلي المعروف لدى الجميع !

2:Photo Editor by Aviary
يعتبر هذا التكبيق من بين أفضل التطبيقات التي تقدم لك تأثيرات احترافية بامكانك اضافتها على الصور الخاصة بك و تطبيقها من أجل جعل الصورة أكثر جمالية ، فتطبيق 'Photo Editor by Aviary' يتوفر على مجموعة ضخمة من التأثيرات الجميلة التي بامكانك اكتشافها بنفسك.

3:Snapseed
جوجل أيضا تدخل في هذا المجال فكما ذكرنا فان سوق التطبيقات او النتش الخاص بهذا المجال يعرف اقبالا كبيرا من قبل المستعملين للأجهزة الذكية ، و ذلك بالعمل على تطبيق يدعى 'Snapseed' الذي يقدم لك مجموعة من الخدمات لجعل صورتك تكون الأفضل و من بين هذه الخدمات نذكر منها 'تصحيح الألوان' و عمل بعض الضباب او 'blur' على بعض المناطق التي لا ترغب في ضهورها.

4:PicsArt Photo Studio
 
لي تجربة شخصية مع هذا التطبيق صراحة .. وجدته بهاتف صديقة لي من اسبانيا و أردت تجربته ، في الحقيقة هذا التطبيق جميل جدا و أنصح به فهو يمكنك من جمع عدة صور في صورة واحدة لتكون على شخص ذكريات أو شيئ من هذا القبيل ، غير ذلك فان التطبيق يتوفر على تأثيرات متنوعة و كثيرة يمكنك اضافتها على صورتك لتبدو أحسن و بكثير.

5:Lidow:square mirror blur
من ميزات هذا التطبيق أنه خفيف و سريع الاستعمال اذ أنه بمكانك عمل تأثيرات خرافية في أقل مدة زمنية بالمقارنة مع التطبيقات السابقة الذكر ، و يعتبر من التطبيقات الجديدة و التي في طرقها الى الشهرة اذ تستحق التجربة من طرف معضم متابعي مدونة 

حيدر عراق 

إرسال تعليق

أحدث أقدم
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع