شركة OnePlus ستبدأ قريبا ببيع كابل USB Type-C بنحو 5 دولارات

واحدة من الميزات الجديدة التي قامت شركة OnePlus بتضمينها في الهاتف OnePlus 2 نجد منفذ USB Type-C. وقد تم بالفعل تضمين هذا المنفذ في عدد من الحواسيب المحمولة مثل MacBook الجديد و Chromebook Pixel الجديد من شركة جوجل، ونحن على يقين بأن هذا المنفذ سينتشر ليشمل المزيد من الهواتف الذكية في المستقبل.
ولكن المشكلة مع هذا المنفذ الجديد هو أنه يتطلب كابل جديد. وعند شراء الهاتف OnePlus 2 عليك الحصول على كابل USB Type-C مع الهاتف في علبة التعبئة، ولكن إذا كان لديك سبب يدفعك لشراء الكابل فقط، فقد تكون قادرا على طلب هذا الكابل لوحده. في الواقع، لقد كشفت شركة OnePlus أنها ستبدأ ببيع كابل USB Type-C بنحو 5 دولارات أمريكية ومن شأن هذا أن يحدث بعد ثلاثة أسابيع أو حتى بعد إطلاق الهاتف OnePlus 2 يوم 11 أغسطس. لذلك، في نهاية شهر أغسطس المقبل عليك أن تكون قادرا على المتجر الإلكتروني لشركة OnePlus وطلب كابل USB Type-C الخاص بك من هناك.
شركة OnePlus تطلب كما قلنا سابقا نحو 5 دولارات أمريكية مقابل كابل USB Type-C الجديد، لذلك يبدو أن الشركة الصينية تطلب مبلغ منخفض مقابل هذا الكابل مع العلم بأن الشركة نفسها تطلب 9.99 دولار أمريكي مقابل كابل MicroUSB الخاص بالهاتف OnePlus One.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع