LG تستخدم LG G4 لتسجيل الرقم القياسي لأكبر عدد من صور السلفي المتلقطة في مكان واحد

أعلنت شركة LG اليوم أنها إستخدمت هاتفها الرائد الحالي LG G4 لتسجيل الرقم القياسي العالمي لأطول سلسلة من ملتقطي السلفي أو بالأحرى أكبر عدد من صور السلفي الملتقطة في مكان واحد بإستخدام نفس الهاتف. وقد تم تسجيل هذا الرقم القياسي في وقت سابق من هذا الشهر في مدينة Mexico City، بحيث تم خلال ساعتين إلتقاط 746 صورة ذاتية أو بالأحرى سلفي سواء من قبل الأفراد أو المجموعات من بين أكثر من 2500 مشارك. وتقول شركة LG بأنها حطمت الرقم القياسي العالمي السابق الذي يبلغ 531 صورة ذاتية ( Selfie ) والذي تم تسجيله في الولايات المتحدة الأمريكية.
الهاتف LG G4 الذي تم إستخدامه لتحقيق هذا الرقم القياسي العالمي الجديد يأخذ صورة ذاتية كل 10 ثواني خلال ساعتين. ووفقا لشركة LG، فقد كان الهاتف LG G4 لا يزال يملك الطاقة لإلتقاط المزيد من صور السلفي، ولكن نفد الناس قبل أن تنفد طاقة الهاتف.
في الواقع، ليس من المستغرب أن نرى شركة LG تستخدم الهاتف LG G4 لتحقيق هذا الرقم القياسي العالمي الجديد بالنظر إلى أن هذا الهاتف يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة واسعة الزاوية بفتحة F/2.0 مما يجعله واحد من الأفضل الهواتف الذكية عندما يتعلق الأمر بإلتقاط صور السلفي.
في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة سامسونج أيضا بالحصول على رقم قياسي عالمي جديد مرتبط بالصور الذاتية. في الواقع، بمساعدة من الهاتفين Galaxy A5 و Galaxy A3 تمكنت شركة سامسونج من إقناع 12803 شخص بإلتقاط صورة ذاتية لكل واحد منهم في غضون 24 ساعة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع