غووغل تعمل على جهاز لمحاربة السرطان يربط على اليد


غووغل تعمل على جهاز لمحاربة السرطان يربط على اليد

















الوقاية خير من العلاج.. ومن منظور التكنولوجيا فأساليب الوقاية من الأمراض تتطور و بالأخص في مرض يصاب به الملايين حول العالم وهو مرض السرطان حفظ الله الجميع، حيث تعمل غووغل على مشروع جهاز يمكن الشخص من توفير حماية لجسمه من الإصابة بمرض السرطان .

جهاز غووغل عبارة عن قبضة تربط بمعصم اليد و هو شبيه بسوار "سمارت واتش" ، ووفقا لبراءة الإختراع التي تملكها غووغل فهذا الجهاز يعمل على نقل طاقة إلى الجسم عبر إستخدام جزيئات "النانو" عبر موجات مغناطيسية و موجات ما تحت الحمراء عبارة عن طاقة مانعة لتكون السرطان في خلايا الجسم.

الطاقة التي تستهدف خلايا في الدم و التي لن تفيد فقط الأشخاص لحماية أنفسهم من السرطان بل سيتفيد منها حتى المصاب بالمرض حيث ستساعد في إيقاف تطور المرض عبر إنتشاره بين خلايا الجسم ، ولم تخبر براءة إختراع غووغل بأي معلومات أخرى عن علاج مرض السرطان جذريا من جسم الشخص المصاب بالمرض.

هذا التطور التكنولوجي الذي نشهده يا سادة ، لا يقتصر على مجال معين بل يكتسح بقوة حتى مجال التطبيب و العلاج و الوقاية من الأمراض كما رأينا في مشروع الشركة العملاقة غووغل ، ويبقى لنا الآن أن نعرف هل فعلاً غووغل ستصنع هذا النوع من الأجهزة؟ فقط المستقبل سيخبرنا بذلك...


إرسال تعليق

أحدث أقدم
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع